الأسئلة الأكثر شيوعاً

هل لديك اي سؤال؟ كيف يمكننا مساعدتك؟

لقد جمعنا لك الأسئلة الأكثر شيوعاً
 

ما الذي تقوم به هلوفود؟
توفر هلوفود لعملائها طريقة سهلة و آمنة لطلب الطعام من أفضل المطاعم التي توفر خدمة التوصيل بالقرب منهم.
كيف يمكنني القيام بالتعديل على طلبي؟
فقط قم بالاتصال على الرقم 920033367 ونحن سوف نساعدك على تغييرأو تعديل طلبك. يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه لن نتمكن من تعديل الطلبية في حال تم تجهيزها.
لم أستلم طلبيتي كما هي. لماذا يحصل شيئا كهذا؟
في بعض الأحيان يحدث اختلاط على المطعم ويتم توصيل الطلب ناقصاً. إذا أمكن، تحقق من طلبك مع عامل توصيل الطلبات، وفي حال عدم اكتمال طلبيتك يرجى مراسلتنا وسنقوم نحن بالاتصال بالمطعم نيابةً عنك بأسرع وقت ممكن. نحن متوفرون على الرقم 920033367
كيف يعمل موقع هلوفود؟
أدخل منطقتك، اختر من بين المطاعم التي تود طلب الطعام منها، وانقر عليها. سوف يظهر لك النظام خيارين: أحدهما عرض جميع المطاعم في منطقتك والثاني اختيار نوع المأكولات المفضلة لديك. اطلب وجبتك واختر طريقة الدفع المناسبة. وسيتولى هلوفود إتمام العملية نيابة عنك.
إذا تأخر الطلب عن الموعد المحدد، هل أحصل على خصم على مبلغ الفاتورة؟
هلوفود معنية فقط بتمرير الطلبات إلى المطاعم وليس بإمكانها ضمان الوقت الفعلي لإيصال الطلب. في حال تأخر طلبك تستطيع الاتصال بنا على الرقم 920033367 ونحن سنقوم بالإتصال بالمطعم نيابة عنك للتحقق من الأمر.
أرجو المساعدة! لدي أسئلة أخرى، مع من أستطيع التواصل؟
تستطيع الإتصال بمركز خدمة العملاء الخاص بنا على الرقم 920033367 أو مراسلتنا على البريد الالكتروني [email protected]
هل تقومون بتوصيل الطلبات في الأحوال الجوية السيئة أيضا؟
.نعم، طالما أن سائق المطعم قادر على القيادة في هذه الاجواء
هل أستطيع ان أطلب الطعام من اكثر من مطعم واحد؟
نعم تستطيع الطلب من عدة مطاعم، على أن تقوم بإجراء طلب مستقل من كل مطعم و دفع ثمن كل طلب على حدة.
الطعام الذي طلبته غير مقبول. كيف أستطيع استرجاع نقودي؟
هلوفود غير مسؤولة عن إعداد، طهي أو إيصال الطعام. إن لم تكن راضياً عن جودة الطعام، يمكنك الإتصال بنا ونحن سوف نقوم بالاتصال بالمطعم نيابة عنك لإعلامهم بعدم رضاك عن الجودة المقدمة، و نرى ما يمكنهم تقديمه لك كتعويض. يمكنك الإتصال بنا على هاتف رقم 920033367
هل يجب أن أكون عضواً مسجلاً في الموقع للاستفادة من خدماتكم؟
يستطيع أي شخص استخدام موقعنا. عند استخدام موقعنا وأنت غير مسجل لدينا، يعرض عليك النظام تلقائيا الاشتراك معنا .وفتح حساب مجاني على موقعنا.
ماذا سيحصل في حال تم توصيل الطلب إلى العنوان المذكور وأنا غير متواجد؟
بعد الانتهاء من تجهيز طلبك سوف نقوم بإرسال رسالة نصية و بريد الكتروني أيضاً لإعلامك بوقت توصيل الطلب. لذا ستكون على معرفة بموعد التوصيل لتتواجد في العنوان المذكور وفي حال عدم تمكنك من التواجد بإمكانك إخبار الأشخاص المتواجدين في العنوان كي يقوموا باستلام الطلب و الدفع نيابةً عنك.
هل لديكم قائمة طعام للأطفال؟
هذا الأمر يعتمد على المطعم، فالبعض لديهم و البعض لا.
أين طعامي؟ بمن علي أن أتصل للتحقق من طلبي؟
هلوفود معنية فقط بتمرير طلبك إلى المطعم وليس لديها اية علاقة بالوقت الفعلي لإيصال الطلبات. مع ذلك سنقوم بتقدم أقصى ما لدينا لمساعدتكم، يمكنكم الإتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 920033367 وسيقومون بالتحقق من الموضوع نيابة عنك.
لم أستلم رسالة تأكيد الطلب، هل تم تجاهل طلبي؟
في بعض الحالات النادرة ممكن ان يكون هناك خلل في النظام ولن تتمكن من استلام رسالة البريد الالكتروني لاعلامك بأنه تم استلام طلبك. في معظم الأحيان عند حدوث مثل هذه الحالة فإن طلبك يتم ايصاله مباشرة إلى المطعم ويكون الخلل فقط في توجيه رسالة التأكيد الالكترونية إليك. وننصح في مثل هذه الحالات بالاتصال بنا، ونحن سوف نقوم بالتحقق من طلبك والتأكد من أنه قذ تم استلامه. يرجى الاتصال بنا على 920033367
كيف يمكنني معرفة إن تمت معالجة طلبي؟
سوف تصلك رسالة إلكترونية للتأكيد على إستلام طلبك و تعلمك بوقت التوصيل. ستصلك أيضاً رسالة نصية في حال تأكيد المطعم على توفر الطلب الذي قمت به.
هل موقعكم الالكتروني آمن؟ كيف يمكنني التأكد من ذلك؟
موقعنا الالكتروني آمن ويستخدم أحدث التقنيات لتشفير البيانات. يقوم مركز خدمة العملاء لدينا بالتأكد من إيصال جميع الطلبات إلى المطاعم المحددة بدقة. لذا إطمئنو، نحن سوف نهتم بتنفيذ طلبكم بعناية فائقة.
هل يتم احتساب أجور اضافية للتوصيل بناءً على بعد مسافة عنواني؟
أجور التوصيل الاضافية تعتمد على كل مطعم
هل يتم احتساب أجور مالية عند إنشائي حساب خاص على هلوفود؟
التسجيل على موقعنا الالكتروني مجاني!
ماذا إن لم تعجبني بعض المحتويات في الوجبة، هل أستطيع اضافة/حذف أيا منها؟
نعم، تستطيع دائما أن تضيف/تحذف أيا من المحتويات. ولذلك قمنا بعمل قائمة بالمقترحات التي سوف تساعدك بلإختيار منها. تستطيع أيضا كتابة تعليقاتك الأخرى مثل (أريد مزيدا من الشطة الحارة).
ماهي المدة المستغرقة لإيصال الطبات؟
يعتمد على عدد الطلبات وكذلك المسافة من المطعم إلى عنوان التوصيل. فور إستلام طلبك سنقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى جوالك للتأكيد على طلبك ولإعلامك بالوقت المتوقع لتوصيل الطلبات.
ماهي حدود الأسعار لديكم؟
لدينا مختلف أنواع المطاعم التي تناسب الجميع، بإمكانك إختيار المطعم الذي يلائم ميزانيتك.
هل استطيع إلغاء طلبي؟
قم بالإتصال بالمطعم لتغيير الطلب. إن تم إرسال الطلب، فلا يمكنك إلغاؤه. لإستعادة المبلغ المدفوع عبر الإنترنت، فعليك دائماً مراجعتنا وليس المطعم.
هل أستطيع طلب المشروبات أيضا؟
بالطبع تستطيع ذلك!
ماهي وسائل الدفع المتوفرة؟
تختلف وسائل الدفع حسب المطعم، ويتم توضيح الخيارات المتوفرة للدفع في أعلى قائمة الطعام لكل مطعم.
كيف أقوم بإلغاء طلبي؟
إلغاء الطلب يعتمد على المطعم الذي قمت بالطلب منه. الرجاء الإتصال بنا على الرقم 920033367 ونحن سنساعدك على إلغاء طلبك.
ماهي أنواع المطاعم المتوفرة على صفحتكم الإلكترونية؟
توفر هلوفود تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات ومن أشهر المطابخ العالمية، مثل: الإيطالي، اللبناني، الهندي، الأمريكي، الياباني، الصيني، المكسيكي، الفرنسي، المغربي، السعودي وغيرهم الكثير!
{SITENAME} تطبيق المحمول
!هلوفود في جيبك

حمَل تطبيقنا، إنها الطريقة الأسرع لطلب الطعام أثناء تنقلك