الشروط و الأحكام

ﻳﺮﺟﻰ ﻗﺮﺍءﺓ ﺍﻟﺒﻨﻮﺩ ﻭﺍﻟﺸﺮﻭﻁ ("ﺍﻟﺒﻨﻮﺩ ﻭﺍﻟﺸﺮﻭﻁ") ﺍﻟﻤﺒﻴﻨﺔ ﺃﺩﻧﺎﻩ ﺑﻌﻨﺎﻳﺔ ﻗﺒﻞ ﻃﻠﺐ ﺃﻱ ﺳﻠﻊ ﺃﻭ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ. ﻋﻨﺪ ﻃﻠﺐ ﺃﻱ

 

ﺳﻠﻊ ﺃﻭ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ، ﺳﻮﺍء ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ، ﺃﻭ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻟﺪﻳﻨﺎ ﻓﺈﻧﻚ ﺗﻮﺍﻓﻖ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻟﺘﺰﺍﻡ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﺸﺮﻭﻁ

 

ﻭﺍﻷﺣﻜﺎﻡ. 

 

ﺍﻟﻘﺴﻢ 1: ﻣﻘﺪﻣﺔ : نحن باب الشمس لإدارة المواقع الالكتروني؛ وهي مستخدم مفوض لماركة هيلو فود، ما لم يرد بخلاف ذلك.

 

ﺍﻟﻘﺴﻢ 2: ﺍﻟﺘﻌﺮﻳﻔﺎت:

 

“2.1ﺍﻻﺗﻔﺎﻕ" ﻫﻮ ﺇﺷﺎﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺒﻨﻮﺩ ﻭﺍﻟﺸﺮﻭﻁ، ﻭﺳﻴﺎﺳﺔ ﺍﻟﺨﺼﻮﺻﻴﺔ، ﻭ ﺃﻱ ﺷﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻠﺒﺎﺕ ﻭﺗﻌﻠﻴﻤﺎﺕ ﺍﻟﺪﻓﻊ ﺍﻟﻤﻘﺪﻣﺔ ﻟﻚ. 

 

 2.2ﺳﻴﺎﺳﺔ ﺍﻟﺨﺼﻮﺻﻴﺔ" ﺗﻌﻨﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﺿﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻗﻌﻨﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻔﺼﻞ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺟﻤﻊ ﻭﺗﺨﺰﻳﻦ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ بك.

 

“2.3ﺃﻧﺖ” ﻭ "ﻟﻚ" و "الخاص بك" ﺗﺸﻴﺮ الىﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻤﺘﺼﻔﺢ ﻟﻬﺎﺫﺍ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻭ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﻄﻠﺐ ﺃﻱ ﺳﻠﻊ ﺃﻭ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ أو أي قناة اخرى تقدمها هلوفود.

 

“ 2.4 ﻧﺤﻦ"، "ﻧﺤﻦ"، "ﻟﻨﺎ"، ﻭ" "هلوفود تشير الى الشركة.

 

 2.5 ﺍﻟﺴﻠﻊ" ﻫﻲ ﺇﺷﺎﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﺃﻱ ﺍﻟﺴﻠﻊ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪ ﻧﻘﺪﻣﻬﺎ ﻟﻠﺒﻴﻊ ﻣﻦ ﻣﻮﻗﻌﻨﺎ ﻣﻦ ﺣﻴﻦ ﻵﺧﺮ.

 

 2.6ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ" ﺃﻭ "ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ" ﻫﻲ ﺇﺷﺎﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﺃﻱ ﺧﺪﻣﺔ ﻗﺪ ﻧﺤﻦ ﻧﻘﺪﻣﻬﺎ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﻄﻠﺒﻬﺎ ﻋﺒﺮ ﻣﻮﻗﻌﻨﺎ. 

 

.2.7ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻙ "ﻫﻮ ﻃﺮﻑ ﺛﺎﻟﺚ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻭﺍﻓﻖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻹﻋﺪﺍﺩ ﻭ / ﺃﻭ ﺗﺴﻠﻴﻢ ﺍﻟﺴﻠﻊ ﺃﻭ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ.

 

 2.8ﺗﻮﺻﻴﻞ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ" ﻫﻲ ﺇﺷﺎﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﻀﺎﺋﻊ ﺍﻟﻘﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﺘﻠﻒ ﻭﻷﻱ ﺷﻜﻞ ﻣﻦ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﺧﺪﻣﺔ ﺗﻮﺻﻴﻞ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺗﻮﻓﻴﺮ ﻛﻼﻫﻤا 

 

ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﻟﻤﻄﺎﻋﻢ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻟﺪﻳﻨﺎ، ﻭ ﺍﻟﻤﻄﺎﻋﻢ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻟﺪﻳﻨﺎ ﺗﺘﺤﻤﻞ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﻜﺎﻣﻠﺔ؛

 

 2.9 الموقع ﻫﻮ ﺇﺷﺎﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﻣﻮﻗﻌﻨﺎ" http://www.saudi.hellofood.com”" ﺃﻭ ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﻬﻮﺍﺗﻒ ﺍﻟﻨﻘﺎﻟﺔ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻨﺎﻭ ﺍﻟﺘﻲ تعرض 

ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺴﻠﻊ ﺍﻭ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ التي نقدمها

 

القسم الثالث :  الطلب

 

3.1   عند وضع امر من خلال موقعنا فأنك تدخل في اتفاق مع "هلو فود" بما يتعلق بتجهيز الطلب و توجيهه الى احدى المطاعم المشاركة بالشكل المناسب. اذا كنت تدفع من خلال الانترنت "هلو فود" هي ايضا المسؤولة عن اي عوائد او مبالغ مالية مستردة . 

و مع ذلك يبقى المطعم هو المسؤول عن اعداد الطلب بالجودة اللازمة و توصيله . سوف توافق على تولي عناية خاصة بطلبك من حيث تزويدنا بتفاصيل كاملة و واضحة وقت الطلب . و ايضا تضمن معلومات بطاقة الائتمان او الخصم الخاصة بك بما يكفي من اموال تضمن تسديد المبلغ المطلوب منك . 

 

3.2 تسليم الطلب الغذائي, او السلع و الخدمات التي تم شراؤها من خلال الموقع ستكون انت المستلم للخدمة و مستخدما لها و انت تضمن انه لا يمكن اعادة بيعها مرة اخرى و لست وكيلا لطرف اخر عند تلقي الخدمات. 

 

 3.3 يرجى ملاحظة ان بعض السلع لدينا هي مناسبة لفئات عمرية معينة فقط. يرجى التأكد من ان المنتج المطلوب مناسب لأمر المتلقي . 

3.4 عند الطلب من خلال هذا الموقع هناك حاجة لتوفير عنوان البريد الالكتروني و كلمة المرور. يجب عليك التأكد من وجود مزيج آمن من هذه التفاصيل و عدم توفيرها او مشاركتها مع طرف ثالث . 

 3.5 سوف نتخذ العناية المناسبة و المسؤولة للحفاظ على تفاصيل طلبك و تفاصيل الدفع الامنة, و لكن في حال عدم وجود اهمال من جانبنا سوف لن نتحمل اي خسارة ناتجة من وجود طرف ثالث من خلالك يقوم بالطلب او اعطاء اوامر من خلال الموقع. 

3.6 اي طلب تضعه معنا لتوفير المنتج و قابلية التوصيل و قبوله من خلالنا او احد المطاعم المشاركة, عند انشاء طلبك عن طريق الانترنت سوف يصلك بريد الكتروني يؤكد باستلام طلبك من خلالنا و سيتم انشاؤه اوتوماتيكيا للتأكيد على تفاصيل طلبك. و يجب اعلامنا مباشرة اذا كانت التفاصيل الموجودة غير مطابقة للتفاصيل التي طلبتها . بعد استلام طلبك من خلالنا او من خلال المطاعم المشاركة سوف يتم التأكد من امكانية توفير المنتج و توصيله . 

 3.7 اذا كان امر توصيل الغذاء و التسليم متاحا فان المطعم المشارك سيقبل العقد و سيتم تأكيد ذلك ل “هلو فود “. اذا كانت تفاصيل الطلب واضحه سوف يتم تأكيد الطلب لتوصيل الطعام , السلع و الخدمات برسالة نصية . 

 3.8 في حالة الطلب من السلع التي توفرها "هلو فود “سوف يتم تأكيد توفرها معا او بشكل منفصل مع توصيل المواد الغذائية من "هلو فود “. 

 3.9 الرسالة التأكيدية سوف تحتوي على تفاصيل التوصيل مع الوقت الافتراضي لتسليم الطلب الذي يحدده المطعم المشارك و التأكيد على سعر لتوصيل الطعام او السلع و الخدمات. 

 3.10 اذا لم تتوافر امكانية تسليم طلب الطعام او السلع و الخدمات سوف يتم اعلامك عن طريق رسالة نصية او من خلال مكالمة هاتفية.

 

القسم الرابع : الاسعار و الدفع 

 4.1 اي عقد لتوفير توصيل الطعام من هذا الموقع هو عقد بينك و بين احد المطاعم المشاركة. اي طلب لتوصيل السلع و الخدمت هو عقد بينك و بين " هلو فود " . لقد وافقت على تولي عناية خاصة عند تزويدنا بالتفاصيل الخاصة بك بضمان ان هذه المعلومات دقيقة و كاملة اثناء طلبك . و ضمان بطاقة الائتمان او الخصم التي تقدمها و ضمان تفاصيلها وتوفر ما يكفي من اموال لتسديد المستحقات المطلوبة منك . 

 4.2 جميع الاسعار المذكورة في الموقع الالكتروني هي صحيحة في موعد نشرها. و مع ذلك نحن نحتفظ بالحق بتغيير هذه الاسعار بالمستقبل . الاسعار تشمل ضريبة المبيعات والرسوم ذات الصلة بالتسليم . نحن ايضا نحتفظ بحقنا في تغيير السلع و الخدمات المتوفرة للبيع على الموقع و وقف ادراج المطاعم او السلع و الخدمات . 

 

 4.3 جميع الاسعار المذكورة في الموقع الالكتروني لتوصيل الطعام من قبل المطاعم المشارك او شريك يساهم بالتوصيل مدرج على الموقع هو سعر يعكس سعر المطعم المشارك او الطرف الثالث بالتوصيل في ذلك الوقت الذي تم فيه الطلب من القائمة. نحن نولي عناية كبيرة ان تكون الاسعار محدثة الى تاريخه . في حال كان السعر المذكور هو ليس في الوقت الحالي و المطعم سوف يبلغنا فورا بعد وضع النظام , سيتم بأبلاغك عن فرق السعر و لديك حرية الاختياربمتابعه الطلب . 

 

 4.4 جميع الاسعار المذكورة بالموقع الالكتروني للسلع و الخدمات من قبل "هلو فود" تعكس السعر في ذلك الوقت من القائمة. نعطي عناية كبيرة للحفاظ على ما يصل الى تاريخه . و في حلة ان السعر المذكور هو نفس السعر الحالي سوف نقوم بالاتصال بكم لأبلاغكم عن فرق السعر و لكم حرية استكمال الطلب . 

 

4.5  جميع اسعار التسليم عبر "هلوفود " او موفرة من جهة خارجية تم تعيينها عن طريق "هلو فود " مدرجة بطريقة صحيحة وقت نشرها . مع ذلك نحن نحتفظ بالحق بتغييرها بالمستقبل . 

 

4.6   السعر الاجمالي لتوصيل الطعام, طلب السلع و الخدمات بما في ذلك من رسوم التسليم و الرسوم الاخرى, سيتم عرضها على الموقع عند طلبك. يجب ان يتم الدفع الكامل للسلع و الخدمات المقدمة . يجب ان يتم الدفع نقدا او اذا كان من خلال الموقع متوافرة يمكن الدفع عن طريق الانترنت , على سبيل المثال عن طريق بطاقة ائتمانية او بطاقة الخصم . 

 

 4.7   اذا اخترت ان تدفع من خلال الانترنت, يجب ان تسدد سعر الطلب قبل ان يتم التسليم, و لضمان التسوق عبر الانترنت بشكل آمن سيتم تشفير بيانات بطاقات الدفع و الصراف الآلي / الائتمان لمنع امكانية اي شخص من قرائتها او ارسالها عبر شبكة الانترنت و هناك اجراءات ايضا تقوم بها شركة البطاقة الائتمانية الخاصة بك اجراء فحوصات امنية للتأكد من اجراء الطلب. 

 

 

 

 4.8   يتم التعامل مع الدفعات من قبل ايميرجينج ماركتس اونلاين فود ديليفري سارل.، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مؤسسة وقائمة بموجب قوانين دوقية لوكسمبورغ العظمى، والتي هي الشركة القابضة النهائية للشركة المحلية في الأردن. قد يتم تطبيق ضرائب إضافية عبر الحدود.

 

 القسم الخامس : التوصيل 

 

 5.1 فترات التوصيل وضعت في وقت تقريبي و يمكن أن تختلف, و سيتم تسليم الطلب الى العنوان المحدد من قبلك في وقت الطلب. 

 5.2 يتم التسليم عن طريق المطعم مشارك او شركة تسليم و تكون مسؤولية مباشرة لتسليم الطعام بالوقت المناسب. 

 5.3 في حالة تسليم من قبل “هلو فود " سيتم تقديم العناية المباشرة اتقديم الطلب في الوقت المناسب او من خلال طرف ثالث يقدم خدمة التوصيل. لن يتحمل "هلو فود " اي مسؤولية ناجمة من تأخر الطلب بالتوصيل . 

5.4 يتم تسليم كافة الطلبات عن طريق ساعي حسن السمعه و سيتم بذل اقصى جهد و خدمة متوفرة لتوصيل الطلب في الوقت المناسب و لذلك اي نحن لن نكون ضمن اي مسؤولية تنتج عن وصول الطلب متأخرا. و في حال عدم تسليم الطلب في الوقت المحدد للتسليم يجب الاتصال بالمطعم المشارك . او الاتصال بنا هاتفيا او التواصل معنا هبر البريد الالكتروني لضمان تلقي الخدمة باسرع وقت ممكن . 

 5.5 في حالة التوصيل المتأخر لن يتم الغاء او عمل ردية من قبل “هلو فود" 

5.6 جميع المخاطر بايصال الطعام او السلع و الخدمات يجب ان تكون بعلم بها 

5.7   اذا لم تتمكن من استلام السلع او الخمدات بالوقت المحدد للتسليم لن يكون باستطاعتنا تسليمك اياه بوقت لاحق لأنه خطأ نتج عن سوء تقدير موعد التسليم من خلالك. فعندما تعود هذه السلعة تكون قد مرت بمخاطر و أجور نقل و تخزين و تأمين و أي تكاليف نقل أخرى التي نتكبدها نتيجة لعدم مقدرتك باستلام الطلب تكون مسوؤليتكم و يتوجب عليكم الدفع بالكامل لتعويضنا . 

 

 5.8 يجب عليك التأكد من وقت تسليم الطعام او السلع و الخدمات بترتيب من خلالك بما في ذلك لقضاء طلب التوصيل بشكل صحيح. يجب تحديد المكان و الوقت المناسب لضمان توصيل الطلب و ذلك يعني عدم مسؤوليتنا عن اي ضرر او تكلفة اضافية لأيصال الطلب كنتيجة لعدم وضوح تعليمات التسليم و عدم كفاية الترتيبات . 

 

 5.9 المطاعم المشاركة التي سوف تعد طلبك تهدف الى: 

 5.9.1 تسليم المنتج الذي طلبته بطريقة الطلب الذي اردته 

 5.9.2 تقديم الطلب بالوقت الذي اكده المطعم 

 5.9.3 الابلاغ في توقع التأخر بتوصيل الطلب الخص بكم 

 

 5.10 نحن و المطاعم المشاركة لن نتحمل مسؤولية عن اي خسائر او اضرار او مصاريف ناشئة عن تأخر التسليم . 

5.11 يرجى الملاحظة ان بعض المطاعم المشاركة لن تتمكن من تقديم بعض الخدمة لبعض المواقع. بهذه الحالة المطاعم المشاركة سوف تعلمكم بتفاصيل الاتصال التي توفرها لنا عند اجراء طلبك الخاص . و اتخاذ الاجراءات المناسبة لالغاء الطلب او اجراء تسليم الى منطقة بديلة . 

6.1. يجب أن تنبه المطعم المشارك فوراً إذا قررت إلغاء طلبك، ويفضل أن يكون عن طريق الهاتف، واقتبس رقم طلبك. إذا قبل المطعم الإلغاء، لا ينطبق أي رسوم الإلغاء. اذا رفض المطعم الإلغاء، على سبيل المثال لأنه قد تم الانتهاء من إعداد الطعام و/أو تم إرسال الطعام للتسليم، لا يجوز الغاؤه. ورغم ما سبق، في حال كنت دفعت لطلبك عبر الإنترنت، يجب عليك الاتصال فقط على هلوفود فيما يتعلق بإسترداد المبلغ الخاص بك. يمكنك دائما الإتصال على هلوفود لأي شكوى أو قلق قد يكون متعلق بالطلب الذي دفعته على الانترنت.

 

6.2. يمكننا إلغاء العقد إذا كان المنتج غير متوفر لأي سبب من الأسباب. وسوف نقوم بإعلامك إذا كان هذا هو الحال و إسترداد أي مبلغ قمت به؛

 

6.3. إذا تم الإلغاء على الوقت و قبل المطعم الإلغاء، فإننا سنرد كامل المبلغ إليك في غضون 14 يوما، والذي يتضمن مبلغ التسليم الأولي (إن وجد) الذي دفعته لتوصيل المنتجات أو الخدمات، حسب مقتضى الحال.

 

6.4. في حال من غير المحتمل أن يوصل المطعم المشارك منتج خطأ، لديك الحق في رفض إستلام هذا المنتج و سيتم إسترداد المبلغ الكامل إليك الخاص بالمنتج المفقود. إذا كان المطعم المشارك بإمكانه فقط إتمام توصيل جزئي (قد تكون بعض المنتجات غير متوفرة)، ينبغي على الموظفين أبلاغكم أو اقتراح بديل للمنتجات المفقودة. لديك الحق في رفض طلب جزئي قبل التسليم والحصول على إسترداد المبلغ. نحن لسنا مسؤولين عن تسليم خاطئ أو جزئي. يجب معالجة المسألة مباشرة مع المطعم المشارك.

 

المادة 7: معلومات

 

7.1. حيث طلبنا معلومات منك لتوفير توصيل الطعام، المنتجات أو الخدمات فإنك توافق على تزويدنا بمعلومات دقيقة وكاملة.

 

7.2. تأذن لنا باستخدام أو تخزين أو معالجة المعلومات الشخصية الخاصة بك من أجل توفيرك بتوصيل الطعام، المنتجات أو الخدمات لك و لأغراض التسويق والسيطرة الإنتمانية (على "الغرض"). قد تشمل الغرض الكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة مختارة من وقت لآخر حيث أننا نعتقد أن مثل هذه الخدمات التي تقدمها أطراف ثالثة قد تكون ذات فائدة لك أو حيث هذا مطلوب من قبل القانون أو من أجل توفير توصيل الطعام، المنتجات أو الخدمات لك. ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

 

7.3. يحق لك طلب نسخة من المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. يرجى الاتصال بنا اذا كنت ترغب في طلب هذه المعلومات.

 

المادة 8: المواقع المرتبطة - قد يكون هناك عدد من الروابط على موقعنا لمواقع الطرف الثالث والتي نعتقد أنها قد تكون ذات فائدة لكم. نحن لا نمثل جودة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها هذه الأطراف الثالثة ولا لدينا أي سيطرة على محتوى أو توافر مثل هذه المواقع. لا يمكن أن نقبل أي مسؤولية عن محتويات مواقع الطرف الثالث أو الخدمات أو المنتجات التي يمكن أن توفر لك من قبلهم.

 

المادة 9: شكاوي - نحن نأخذ الشكاوي على محمل الجد ونهدف للرد على الشكاوي في غضون 5 أيام عمل. وينبغي إرسال جميع الشكاوى إلى [email protected]

 

المادة 10: حدود المسؤولية

 

10.1. وقد أوليت عناية كبيرة لضمان أن المعلومات المتاحة على هذا الموقع صحيحة وخالية من الأخطاء. نعتذر عن أي أخطاء أو سهو إذ حصل. لا يمكن أن نضمن أن استخدام الموقع سيكون خالي من الأخطاء أو يصلح للغرض، في الوقت المناسب، أن العيوب سيتم تصحيحها، أو أن الموقع أو الخادم الذي يجعله متاحا خال من الفيروسات أو الخلل أو يمثل كامل الوظائف، والدقة، موثوقية الموقع و نحن لا نجعل أي ضمان على الإطلاق، سواء كان صريح أو ضمني، فيما يتعلق بالملاءمة لغرض أو الدقة.

 

10.2. من خلال قبول هذه الشروط للإستخدام توافق على إعافتنا من أي مسؤولية مهما كان نوعها الناشئة عن استخدامك للمعلومات من أي طرف ثالث، أو استخدامك أي موقع طرف ثالث، أو استهلاكك أي طعام أو مشروبات من مطعم مشارك.

 

10.3. نحن نفي أي وجميع الالتزامات لك لتوريد توصيل الطعام، المنتجات والخدمات إلى أقصى حد مسموح به بموجب القانون المعمول به. هذا لا يؤثر على حقوقك القانونية كمستهلك. إذا وجدنا مسؤولون عن أي خسارة أو ضرر لك هذه المسؤولية محدودة للمبلغ الذي دفعته للمنتجات أو الخدمات ذات الصلة. نحن لا نتقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر أو مصاريف، بما في ذلك أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة مثل فقدان الأرباح لك، مهما كانت ناشئة. لا ينطبق هذا القيد المسؤولية إلى الإصابة الشخصية أو الوفاة الناشئ كنتيجة مباشرة لإهمالنا.

 

10.4. نحن لا نقبل أي مسؤولية عن أي تأخير أو فشل أو أخطاء أو سهو أو فقدان المعلومات المرسلة أو الفيروسات أو التلوث أو غيرها من الممتلكات المدمرة المتنقلة لك أو نظام الكمبيوتر الخاص بك عبر موقعنا.

 

10.5. نحن غير مسؤولين عن أي فشل أو تأخير في تنفيذ خدماتنا أو توصيل البضائع حيث ينتج هذا الفشل أو التأخير عن فعل أو إمتناع عن فعل خارج سيطرتنا مثل حالات ناتجة عن حوادث طبيعية غير متوقعة والتي لا سيطرة لدينا على منع حدوثها رغم بذول مجهودنا للحذر، الإجتهاد، والعناية. تحتوي هذه الحوادث، لكن لا تقتصر، على: الحرب، الشغب، الإضطرابات المدنية، الامتثال لأي قانون أو نظام حكومي، القانون، تنظيمات أو توجيهات أو أعمال أطراف ثالثة.

 

10.6. إذا كنا قد تعاقدنا على توفير طلبات متطابقة أو متشابهة لأكثر من عميل و يمنعون من اللقاء بالكامل الإلتزامات التي نقدمها لكم بسبب حدث قوةلقاهرة، يمكن أن نقرر وفقا لتقديرنا المطلق أي طلبات ستملأ وإلى أي مدى.

 

 

10.7. يتم توفير المنتجات التي تباع من قبلنا للإستخدام المنزلي والمستهلكين من القطاع الخاص فقط. وفقا لذلك، لا نقبل المسؤولية عن أي خسارة غير مباشرة، الخسارة التبعية، فقدان البيانات، فقدان الدخل أو الأرباح، فقدان أضرار في الممتلكات و/أو الخسارة من المطالبات من الأطراف الثالثة الناشئة عن استخدام الموقع أو أي منتجات أو خدمات التي تم شراؤها منا.

 

10.8. اتخذنا جميع الخطوات المعقولة لمنع الإحتيال عبر الإنترنت ونمضن أن أي بيانات تم جمعها منكم يتم تخزينها آمن و سالم جداً. ومع ذلك، لا يمكن أن نكون مسؤولين في حالة غير المرجح للغاية وجود خرق في خوادم الكمبيوتر أو تلك من أطراف ثالثة.

 

10.9.في حال إعتقد هلوفودبأن هناك تعسف على إستخدام القسام و/أو رموز الخصم أو في حالات الإشتباه بالإحتيال، فقد يسمح ل-هلوفودرفض الخدمات للمستهلك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان هناك حالة إحتيال أو مخالفة للقسائم أو رموز الخصم، تحتفظ هلوفودألحق في المطالبة بالتعويض من المخالفين.

10.10.العروضات خاضعة لحرية تصرف هلوفود وقد تسحب في أي وقت دون اي إشعار.

المادة 11: العام

 

11.1. جميع الأسعار الريال السعودي. يتم تضمين ضريبة السلع والخدمات حيث أشارت

 

11.2. يمكننا أن نفرع أي جزء أو أجزاء من الخدمات أو المنتجات التي نقدمها لك من وقت لآخرو يمكننا تعيين أي جزء أو أجزاء من حقوقنا بموجب هذه الشروط والأحكام دون موافقتك أو أي شرط لإعلامك.

 

11.3. يمكننا تغيير أو تشكيل البنود والشروط في أي وقت دون سابق إنذار لك.

 

11.4. يجب أن يتم السداد إما في وقت طلب توصيل الطعام أوالمنتجات أو الخدمات من قبلنا عن طريق بطاقة الائتمان أو في وقت التسليم نقداً. وعدم الدفع في الوقت المناسب يؤدي إلى إلغاء طلبك.

 

11.5. لا تستخدم أو تطلق أي نظام آلي أو برنامج في إتصال مع موقعنا على الانترنت أو وظائفه الطلب عبر الإنترنت؛

 

11.6. لا تجمع أو تحصد أي معلومات شخصية من الموقع، استخدم أنظمة الإتصالات المقدمة على الموقع الشبكي لأية أغراض تجارية التماس، والتماس لأي سبب كان أي من مستخدمي الموقع فيما يتعلق بتقاريرهم إلى الموقع، أو نشر أو توزيع أي قسائم أو رموز في إتصال مع شبكة الإنترنت، أو كشط أو الإختراق الموقع.

 

11.7. تجري عملية الدفعات عن طريق إميرجنج ماركتس أونلاين فود ديليفري اس. إيه. ار. اي.، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست وقائمة بموجب قوانين دوقية لكسمبورغ الكبرى، وهي الشركة القابضة النهائية للشركة المحلية في المملكة العربية السعودية. قد تطبق الضرائب الإضافية عبر الحدود.

 

11.8. إذا يعتبر أي شرط أو اتفاق يعتبر غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، توافق الأطراف أن هذا المصطلح أو الشرط يعتبر محذوف والمتبقي من الاتفاق ساري المفعول دون مواصلة هذه المادة أو الشرط.

 

11.9. تخضع هذه الشروط والأحكام واتفاقنا وفقا لقوانين المملكة العربية السعودية. الأطراف لهذه الرسالة تتقدم إلى الاختصاص الحصري للمحاكم السعودية.

 

11.10. لا يجوز لأي تأخير أو فشل من جانبنا على فرض حقوقنا أو تعويضات بموجب الاتفاق أن يشكل تنازلا من جانبنا من هذه الحقوق أو وسائل الانتصاف إذ لم يتم تأكيد مثل هذا التنازل خطياً.

 

11.11. هذه الشروط والأحكام والعقد (و جميع الإلتزامات الغير التعاقدية الناشئة عن أو متصلة بها) تخضع وتفسر وفقا لقوانين المملكة العربية السعودية. نحن وأنت نتقدم بموجب هذا الإختصاص الغير الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية. تتخذ جميع التعاملات والمراسلات والإتصالات بيننا في اللغة العربية.

 

Saudi.hellofood.com ملك  Foodpanda GmbHفي حالة حدوث اي مشاكل أو يوجد اي أسئلة عن الدفع عبر الإنترنت يرجى الاتصال على الرقم: 4930300131835+

{SITENAME} تطبيق المحمول
!هلوفود في جيبك

حمَل تطبيقنا، إنها الطريقة الأسرع لطلب الطعام أثناء تنقلك